إيتالي الدوحة قطر مول

المطاعم

اختر الأطباق المفضلة لديك من قائمة الطعام الطويلة الخاصة بنا، والتي تشمل جميع المأكولات الإيطالية التقليدية: من المعكرونة ذات الأشكال المتعددة وأطباق البيتزا، إلى اللحوم اللذيذة والأسماك والوصفات النباتية، وحتى الأطباق المقلية اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها في الغداء أو العشاء. ولكن هذا ليس كل شيء: لدينا أيضًا قائمة إفطار خاصة وقائمة تم تجهيزها فقط للأطفال!

salumi_formaggi

في ركن اللحم المقدد والأجبان سوف تجدون أطباقًا كبيرة بها عينات للتذوق، وأطباقًا تضم منتجات إيطالية معدة بمهارة. ويتم تقديم اللحم البقري الحلال المقدد والخضروات مع الجبن التقليدي: من موزاريلا بوارتا الطازجة إلى .أنواع الجبن الشهية القديمة مثل البارميزان والأنواع الإقليمية المتنوعة أخرى من الجبن الإيطالي

اذهب إلى القائمة

pasta_fresca

يبدع محضرو المعكرونة لدينا المعكرونة الطازجة والمحشوة المحضرة يدويًا كل يوم، مباشرة في المتجر. وبالإضافة إلى بيع المعكرونة الطازجة، نقوم بطهيها أيضًا في ركن مخصص: ستجد النوكي (فطائر البطاطس)، والتورتيلي (يشبه الرافيولي)، واللازانيا وغيرها من الأطعمة الشهية يدوية الصنع، المتبلة بصلصة اللحوم أو الأسماك أو الصلصات النباتية.

pane

يقدم بار بانيني في إيتالي مجموعة مختارة من السندويتشات اللذيذة لتحظى بوجبة سريعة ولكنها لذيذة. ويتم تحضير السندويتشات من الخبز الطازج، المخبوز في الأفران الخاصة بنا، ويتم حشوه بعد ذلك بأفضل المكونات لإبداع مزيج مذهل. ويقوم الخبازون كل يوم أيضًا بصنع الكعك الحلو والمالح، جنبا إلى جنب مع العديد من الأنواع مختلفة من “بيتزا ألا بالا”: بيتزا رقيقة مقرمشة، أصولها رومانية وتعلوها مختلف المكونات الموسمية الطازجة.

اذهب إلى القائمة

juice_bar

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من عصائر الفاكهة النضرة والعصائر المخفوقة والكوكتيلات غير الكحولية المحضرة طازجة على الفور في بار العصير. ويتم تحضير هذ المشروبات، المليئة بالنكهة والخصائص الغذائية، من الفواكه والخضروات الطازجة الموسمية التي تم اختيارها بعناية، وتنمو مع احترام الطبيعة وبأعلى جودة. وهذا ليس كل شيء: تجد في بار العصير أيضًا المشروبات الغازية والمشروبات غير الكحولية والشاي لتناسب جميع الأذواق.

اذهب إلى القائمة

pasticceria

يعمل لوكا مونترسينو، مع متجر الحلويات “Golosi di Salute” ذو النظام الصحي الرائع، مع إيتالي منذ البداية. ومن خلال إبداعاته، يتم جمع اللذة المطلقة مع الاستخدام المعتدل للسكر والغياب التام للمكونات الاصطناعية. وسيرافقك لوكا في جولة إيطالية رائعة بين الأنواع الإقليمية الغنية التي تعبر عن جمال التنوع البيولوجي الإيطالي، حتى في فن صنع الحلويات.

اذهب إلى القائمة

illy

تعني إيلي تميز القهوة الإيطالية المعروفة بجودة منتجاتها. وتتمتع قهوة إيلي بمذاق فريد وهي ناتجة عن انتقاء يقوم على الاهتمام والشغف لأفضل سيقان نبات القهوة من جميع أنحاء العالم: أمريكا الوسطى والجنوبية وأفريقيا والهند. وسوف تجد في غران كافيه إيلي أنواعًا لا تقاوم من القهوة التقليدية والخاصة: تفضل بزيارتنا لتذوقها مع الاستمتاع بالحلوى اللذيذة مثل الكعك والكرواسون والبيتي فور.

اذهب إلى القائمة

Il gelato Venchi

جنة للذواقة يديرها فينشي: أحد مصانع الشكولاتة الأكثر شهرة في إيطاليا الذي يتمتع بخبرة تتجاوز قرنًا من الزمان، ويشتهر بالآيس كريم المصنوع من مكونات طبيعية بسيطة منتقاة بعناية: الحليب الطازج والكريمة والفاكهة الطازجة والسكر وبندق بيدمونت الحقيقي وفستق برونتي، وبطبيعة الحال، شوكولاتة فينشي. وستكون النتيجة نكهة قشدية طبيعية مكثفة لكنها خفيفة في الوقت ذاته.

اذهب إلى القائمة

nutella2

Nutella® وإيتالي من العلامات التجارية الشهيرة في فن الطهي الإيطالي الذي يهتم بفلسفة مشتركة تستند إلى أنواع طعام عالية الجودة، مستوحاة من تراث غني متجذر في التقاليد العائلية. وقد قررا التعاون سويًا ويدعوانك لاكتشاف وتجربة الاستخدام الإبداعي للبندق وكريمة الشكولاتة الشهيرة عالميًا في الكرواسون والكريب والبسكويت وغيرها.

اذهب إلى القائمة

Eataly Doha

Restaurants

The Eataly stores have lots of themed cafés and counters, where you can enjoy fresh, traditional Italian food on the go: savoury specialities such as salamis and cheeses, truffles, sandwiches and wraps, desserts and pastries, ice cream and Nutella dishes, all accompanied by a nice coffee from Gran Café Illy or a drink from the Juice Bar.

Download the full menu

salumi_formaggi

In the cured meats and cheeses corner you’ll find platters, sample tastings and dishes featuring Italian artisan products of excellence. Halal certified cured beef and vegetables are paired with traditional cheeses: from fresh burrata mozzarella to aged delicacies such as parmesan and other regional varieties of Italian cheese.

Go to the menu

pasta_fresca

Our pasta makers create hand-made fresh and stuffed pasta every day, directly in the store. In addition to selling our fresh pasta, we also cook it in our dedicated corner: you’ll find gnocchi (potato dumplings), tortelli (similar to ravioli), lasagna and other handmade delights, seasoned with meat, fish or vegetarian sauces.

pane

Eataly’s panini bar offers a selection of delicious sandwiches for a quick but tasty bite. The sandwiches are made with fresh bread, baked in our ovens then filled with the best ingredients to create surprising combinations. Every day our bakers also make sweet and savoury focaccias along with many different kinds of ‘pizza alla pala’: a thin, crispy pizza of Roman origins topped with various fresh, seasonal ingredients.

Go to the menu

juice_bar

You can choose from a variety of colourful fruit juices, smoothies and non-alcoholic cocktails made fresh on the spot at our Juice bar. Full of flavour and nutritional properties, these beverages are made with seasonal fresh fruits and vegetables that have been carefully selected and grown while respecting nature and the highest of quality. And that’s not all: our Juice Bar also has soft drinks, beverages and tea to suit all tastes.

Go to the menu

pasticceria

Luca Montersino, with his prestigious healthy pastry shop Golosi di Salute, has been working with Eataly since the beginning. In his creations, absolute deliciousness is combined with a moderate use of sugar and the total absence of synthetic ingredients. Luca will accompany you on a fantastic tour of Italy among rich regional specialties that express, even in the art of pastry making, the beauty of Italian biodiversity.

Go to the menu

nutella2

Nutella® and Eataly are iconic brands of Italian gastronomy which share a common philosophy based on high-quality food, and are inspired by a rich heritage rooted in family tradition. They have decided to join forces and invite you to discover and experience the creative use of the world-famous hazelnut and chocolate cream in croissants, crêpes, biscuits and much more.

Go to the menu

illy

Illy is an Italian coffee excellence known for the quality of its products. Illy coffee has a unique taste and is the result of attentive and passionate selection of the best crus from all over the world: Central and South America, Africa and India. At the Gran Café Illy you’ll find irresistible traditional and specialty coffees: come taste them while enjoying  delectable desserts like cakes, croissants and petit fours.

Go to the menu

Il gelato Venchi

A paradise for gourmands run by Venchi: one of the most famous chocolate factories in Italy with over a century of experience, and also known for its Gelato; a Gelato made with carefully selected, natural and simple ingredients: fresh milk and cream, fresh fruit, sugar, eggs, real Piedmont hazelnuts (PGI), Bronte pistachios and of course, Venchi chocolate. The result is an intense, natural, creamy but light flavour.

Go to the menu