إيتالي دبي مول

المطاعم

تحتوي متاجر إيتالي على العديد من المقاهي والمنافذ ذات أجواء مختلفة عديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الإيطالي التقليدي الطازج أثناء التنقل: المأكولات الشهية مثل السالاميس والجبن والكمأة والسندويشات واللفائف والحلويات والمعجنات والآيس كريم وأطباق نوتيلا، ويصاحب كل هذا قهوة رائعة من مقهى “غران كافيه إيلي” أو مشروب من “جوس بار”.

salumi_formaggi

في ركن اللحم المقدد والأجبان سوف تجدون أطباقًا كبيرة بها عينات للتذوق، وأطباقًا تضم منتجات إيطالية معدة بمهارة. ويتم تقديم اللحم البقري الحلال المقدد والخضروات مع الجبن التقليدي: من موزاريلا بوارتا الطازجة إلى .أنواع الجبن الشهية القديمة مثل البارميزان والأنواع الإقليمية المتنوعة أخرى من الجبن .الإيطالي

اذهب إلى القائمة

tartufo

يمكنك، في الركن المخصص للكمأة، الاستمتاع بواحد من أكثر المنتجات رقيًا في فن الطهي الإيطالي. ويمكنك تناوله على مدار السنة، ويقدم مع كل أنواع الأطباق: من المقبلات إلى المعكرونة، وصولاً إلى اللحوم والبيض والجبن والحلويات. تفضل بزيارتنا وتعرف على ملك المطبخ الإيطالي.

pasta_fresca

يبدع محضرو المعكرونة لدينا المعكرونة الطازجة والمحشوة المحضرة يدويًا كل يوم، مباشرة في المتجر. وبالإضافة إلى بيع المعكرونة الطازجة، نقوم بطهيها أيضًا في ركن مخصص: ستجد النوكي (فطائر البطاطس)، والتورتيلي (يشبه الرافيولي)، واللازانيا وغيرها من الأطعمة الشهية يدوية الصنع، المتبلة بصلصة اللحوم أو الأسماك أو الصلصات النباتية.

pane

يقدم بار بانيني في إيتالي مجموعة مختارة من السندويتشات اللذيذة لتحظى بوجبة سريعة ولكنها لذيذة. ويتم تحضير السندويتشات من الخبز الطازج، المخبوز في الأفران الخاصة بنا، ويتم حشوه بعد ذلك بأفضل المكونات لإبداع مزيج مذهل. ويقوم الخبازون كل يوم أيضًا بصنع الكعك الحلو والمالح، جنبا إلى جنب مع العديد من الأنواع مختلفة من “بيتزا ألا بالا”: بيتزا رقيقة مقرمشة، أصولها رومانية وتعلوها مختلف المكونات الموسمية الطازجة.

اذهب إلى القائمة

piadina

بيادينا عبارة عن طعام شارع إيطالي شعبي: نوع من الخبز من إميليا رومانيا وهو خبز رقيق ومفرود ومستدير، ويتم لفه عادة حول مجموعة مختارة من الخضروات أو اللحوم أو الجبن أو حتى الحلويات. ونستلهم قائمتنا من وصفات الأخوة ميركو وأليساندرو مايولي، وهما مطعمان حديثان من عائلة ابتكرت خبز بيادينا حسب الوصفة التقليدية لأربعة أجيال مضت. وإيتالي مستعدة لتحضيره لك أمام عينيك مباشرة!

اذهب إلى القائمة

juice_bar

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من عصائر الفاكهة النضرة والعصائر المخفوقة والكوكتيلات غير الكحولية المحضرة طازجة على الفور في بار العصير. ويتم تحضير هذ المشروبات، المليئة بالنكهة والخصائص الغذائية، من الفواكه والخضروات الطازجة الموسمية التي تم اختيارها بعناية، وتنمو مع احترام الطبيعة وبأعلى جودة. وهذا ليس كل شيء: تجد في بار العصير أيضًا المشروبات الغازية والمشروبات غير الكحولية والشاي لتناسب جميع الأذواق.

اذهب إلى القائمة

pasticceria

يعمل لوكا مونترسينو، مع متجر الحلويات “Golosi di Salute” ذو النظام الصحي الرائع، مع إيتالي منذ البداية. ومن خلال إبداعاته، يتم جمع اللذة المطلقة مع الاستخدام المعتدل للسكر والغياب التام للمكونات الاصطناعية. وسيرافقك لوكا في جولة إيطالية رائعة بين الأنواع الإقليمية الغنية التي تعبر عن جمال التنوع البيولوجي الإيطالي، حتى في فن صنع الحلويات.

اذهب إلى القائمة

illy

تعني إيلي تميز القهوة الإيطالية المعروفة بجودة منتجاتها. وتتمتع قهوة إيلي بمذاق فريد وهي ناتجة عن انتقاء يقوم على الاهتمام والشغف لأفضل سيقان نبات القهوة من جميع أنحاء العالم: أمريكا الوسطى والجنوبية وأفريقيا والهند. وسوف تجد في غران كافيه إيلي أنواعًا لا تقاوم من القهوة التقليدية والخاصة: تفضل بزيارتنا لتذوقها مع الاستمتاع بالحلوى اللذيذة مثل الكعك والكرواسون والبيتي فور.

اذهب إلى القائمة

venchi_cioccolateria1

جنة للذواقة بإدارة فينشي، أحد مصانع الشوكولاتة الأكثر شهرة في إيطاليا. وبفضل خبرة تتجاوز قرنًا من الزمان، لا يعرف مصنع فينشي فقط كيفية تفسير الجودة، ولكنه يضيف رونقًا من الجمال والبهاء لإنتاج الشوكولاتة. ويصنع متجر الشوكولاتة لدينا كريمة الفرد عالية الجودة أمام عينيك مباشرة. كما يضم جميع أنواع الشوكولاتة وحلوى اللوز ومجموعات الهدايا الأصلية.

lait

يعد الآيس كريم الفريد من غيلاتيريا ألبينا ليه من بنات أفكار رئيس الطهاة أوغو ألشياتي. ويكتسب هذا الآيس الكريم الدسم اسمه من مكونه الرئيسي (70٪): الحليب، وينطق بلهجة بيدمونت “ليه”. ويتم جلب الحليب المستخدم لصنع هذا الآيس كريم من الجبال، ويتم إضافة المكونات المختارة بعناية عالية الجودة فقط. الحلوى الرائعة لجميع المواسم.

nutella2

Nutella® وإيتالي من العلامات التجارية الشهيرة في فن الطهي الإيطالي الذي يهتم بفلسفة مشتركة تستند إلى أنواع طعام عالية الجودة، مستوحاة من تراث غني متجذر في التقاليد العائلية. وقد قررا التعاون سويًا ويدعوانك لاكتشاف وتجربة الاستخدام الإبداعي للبندق وكريمة الشكولاتة الشهيرة عالميًا في الكرواسون والكريب والبسكويت وغيرها.

اذهب إلى القائمة

Le Torte

تعال واكتشف اختيارنا من الكعك، ذلك الاختيار الذي سوف يثير دهشتك وإعجابك. ولكن حتى بالنسبة لأولئك الأكثر حرصاً على تناسق أجسامهم وعلى صحتهم: إن طاهي المعجنات البديل “لوكا مونتيرسينو”، هو الذي قام بإعداد هذا الاختيار من الكعك، حيث قام بإعداده دون استعمال الدهون المهدرجة، وبدون استعمال المُلَوِّنات وكذلك المكونات المكررة. تعال وتذوق ذلك الكعك: إن جسمك وحاسة التذوق لديك، سوف يحبونه!

اذهب إلى القائمة

salumi_formaggi

In the cured meats and cheeses corner you’ll find platters, sample tastings and dishes featuring Italian artisan products of excellence. Halal certified cured beef and vegetables are paired with traditional cheeses: from fresh burrata mozzarella to aged delicacies such as parmesan and other regional varieties of Italian cheese.

Go to the menu

tartufo

In the corner dedicated to truffles, you can enjoy one of the most prestigious products of Italian gastronomy. You can eat it year-round, served with all types of dishes: from appetizers to pasta, up to meat, eggs, cheese and desserts. Come and get acquainted with the king of Italian cuisine.

pasta_fresca

Our pasta makers create hand-made fresh and stuffed pasta every day, directly in the store. In addition to selling our fresh pasta, we also cook it in our dedicated corner: you’ll find gnocchi (potato dumplings), tortelli (similar to ravioli), lasagna and other handmade delights, seasoned with meat, fish or vegetarian sauces.

pane

Eataly’s panini bar offers a selection of delicious sandwiches for a quick but tasty bite. The sandwiches are made with fresh bread, baked in our ovens then filled with the best ingredients to create surprising combinations. Every day our bakers also make sweet and savoury focaccias along with many different kinds of ‘pizza alla pala’: a thin, crispy pizza of Roman origins topped with various fresh, seasonal ingredients.

Go to the menu

piadina

The piadina is a popular Italian street food: it is a typical type of bread from Emilia Romagna that is thin, flat and round and is usually wrapped around a selection of vegetables, meats, cheeses or even sweets. Our menu is inspired by the recipes of brothers Mirko and Alessandro Maioli, two young restaurateurs from a family that has made piadinas according to the traditional recipe for four generations. Eataly is ready to prepare it right before your eyes!

Go to the menu

juice_bar

You can choose from a variety of colourful fruit juices, smoothies and non-alcoholic cocktails made fresh on the spot at our Juice bar. Full of flavour and nutritional properties, these beverages are made with seasonal fresh fruits and vegetables that have been carefully selected and grown while respecting nature and the highest of quality. And that’s not all: our Juice Bar also has soft drinks, beverages and tea to suit all tastes.

Go to the menu

pasticceria

Luca Montersino, with his prestigious healthy pastry shop Golosi di Salute, has been working with Eataly since the beginning. In his creations, absolute deliciousness is combined with a moderate use of sugar and the total absence of synthetic ingredients. Luca will accompany you on a fantastic tour of Italy among rich regional specialties that express, even in the art of pastry making, the beauty of Italian biodiversity.

Go to the menu

nutella2

Nutella® and Eataly are iconic brands of Italian gastronomy which share a common philosophy based on high-quality food, and are inspired by a rich heritage rooted in family tradition. They have decided to join forces and invite you to discover and experience the creative use of the world-famous hazelnut and chocolate cream in croissants, crêpes, biscuits and much more.

Go to the menu

illy

Illy is an Italian coffee excellence known for the quality of its products. Illy coffee has a unique taste and is the result of attentive and passionate selection of the best crus from all over the world: Central and South America, Africa and India. At the Gran Café Illy you’ll find irresistible traditional and specialty coffees: come taste them while enjoying  delectable desserts like cakes, croissants and petit fours.

Go to the menu

venchi_cioccolateria1

A paradise for gourmands run by Venchi, one of the most famous chocolate factories in Italy. With over a century of experience, Venchi not only knows how to interpret quality, but also adds beauty to chocolate production. Our Chocolate Shop makes high-quality cream spreads right before your eyes. It also has all kinds of chocolates and pralines and original gift sets.

lait

The unique ice cream of Gelateria Alpina Lait is the brainchild of chef Ugo Alciati. This creamy ice cream takes its name from its main ingredient (70%): làit, which in the Piedmont dialect means ‘milk’. The milk used to make this ice cream is purely from the mountains, and only high quality, carefully selected ingredients are added. A great dessert for all seasons.

Le Torte

Come and discover our selection of cakes. You will be crazy for them if you have a sweet tooth. But even if you like to watch your figure and your health, they are actually made by the alternative pastry chef Luca Montersino without hydrogenated fat, dyes and refined ingredients. Come and taste the cakes: your taste buds and your body will love them!

Go to the menu