إيتالي الرياض

المطاعم

اختر الأطباق المفضلة لديك من قائمة الطعام الطويلة الخاصة بنا، والتي تشمل جميع المأكولات الإيطالية التقليدية: من المعكرونة ذات الأشكال المتعددة وأطباق البيتزا، إلى اللحوم اللذيذة والأسماك والوصفات النباتية، وحتى الأطباق المقلية اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها في الغداء أو العشاء. ولكن هذا ليس كل شيء: لدينا أيضًا قائمة إفطار خاصة وقائمة تم تجهيزها فقط للأطفال!

pizza

نصنع البيتزا باتباع القواعد الصارمة التالية لتراث نابولي القديم. ونستخدم الدقيق المطحون بأحجار الرحى والخميرة الطبيعية وزيت الزيتون البكر الممتاز ثم نقوم بخبزه في الفرن الخاص بنا. وينتج عن هذه العملية بيتزا ذات وجه طويل لين، ويتم تركها لترتفع لمدة 24 ساعة على الأقل، ثم يتم وضع المكونات الموسمية عالية الجودة وفقًا للتقاليد الإيطالية القياسية. وقد فازت البيتزا الخاصة بنا بجائزة أفضل بيتزا في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2014 – 2015.

اذهب إلى القائمة

pasta

يمكنك تذوق أحد رموز فن الطهو الإيطالي في مطعم المعكرونة. ويتم إعداد أطباقنا من معكرونة  القمح القاسي من غرانيانو، حيث يتم إنتاجها بواسطة مصنع أفيلترا للمعكرونة الحائز على الجوائز، باستخدام السميد عالي الجودة، ثم تجفيفها بشكل طبيعي ومنحها اللون البرونزي. وسوف تجدونها ممزوجة بالمزيد من الصلصات الإيطالية التقليدية مثل الطماطم والريحان، والأماتريتشانا (الطماطم واللحم المقدد)، والبولونيز (صلصة اللحم) والأرابياتا (الطماطم الحارة).

اذهب إلى القائمة

insalate

إنه لتقليل من قيمتها عندما يُطْلَق عليها اسم سلطات! تعال واكتشف وصفاتنا الملونة والصحية، لتناول وجبة خفيفة ولكنها غنية جداً. إنها مزيج ممتع من الخضراوات، والحبوب، والجبن، واللحوم والأسماك؛ لأولئك الذين يعشقون الطعام الجيد، مع المذاق اللذيذ والخدمة.

اذهب إلى القائمة

antipasti

هناك الكثير من البدائل اللذيذة، التي تمثل أفضل بداية لوجبتك الإيطالية. يمكنك الاختيار بين الأطباق الساخنة والباردة: اللحوم الباردة والجبن، والوصفات النباتية وما تمتاز به الأطعمة البحرية من خصوصية بالإضافة إلى المقليات اللذيذة. جميع الوصفات الإيطالية التقليدية الأصلية، والمُعَدَّة بالمكونات عالية الجودة.

اذهب إلى القائمة

sharing_platters

لا يوجد شيء أجمل من تقاسم الطعام! لذلك، فإننا نقترح عليك تقاسم أطباقنا، تلك الكميات الغنية الملائمة لـشخصين، والتي تم إعدادها  خصيصاً لتجعلك تستمتع ببعض الأصناف المشهورة من المقبلات الإيطالية التقليدية، والجبن، والبيتزا، والمعكرونة، والمقليات واللحوم الممتازة.

اذهب إلى القائمة

carne_pesce

نقدم اللحوم والأسماك عالية الجودة النيئة أو المطبوخة، والتي يتم تقديمها كفاتح للشهية أو كطبق رئيسي. ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية المستدامة مثل الكارباتشيو المطهو أو المشوي أو المقدم في الحساء. يتم اختيار اللحوم بدقة من أفضل قطع الدجاج واللحم البقري ولحم العجل والضأن: كرات اللحم في صلصة الطماطم، والشرائح المقطعة من لحم البقر، ولحم أضلاع العجل، وشرائح فلورنسا (العظمة على شكل T) وغيرها، وتصحبها جميعًا أطباق جانبية ممتازة.

اذهب إلى القائمة

rosticceria

ركن المشويات هو مملكة محبي اللحوم، ويقدم مجموعة مختارة من المقبلات والوجبات الجاهزة والسندويتشات وأطباق اللحم المشوي ولحم السيخ، خاصة الدجاج. وهو ركن لذيذ، حيث يمكنك شراء وجبة سريعة لذيذة.

kids menu

قائمة الأطفال هي مجموعة غنية من الأطباق الإيطالية الأكثر شعبية بالنسبة للأطفال، من المعكرونة بصلصة بسيطة وحقيقية للبيتزا، ومن الموزاريلا إلى رقائق البطاطس والخبز الإيطالي “بيادينا”. Eataly هو المكان المثالي لجميع أفراد الأسرة!

اذهب إلى القائمة

Breakfast menu

هل تريد أطعمة حلوة أو مالحة؟ هل تريد أطعمة لذيذة أو صحية؟ في Eataly ستجد الإفطار الذي تريده: يمكنك أن تجد كل ما هو جيد من الكرواسان إلى البيض من كل الأنواع، ومن الزبادي إلى السندويشات، وحتى السالومي وجبن الفرماج. ابدأ يومك بداية صحيحة!

اذهب إلى القائمة

Business lunch

Eataly هو أيضا المكان المثالي لرجال الأعمال لتناول غذاء ذِي جودة عالية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة القوائم وتذوق بعض الأطباق الإيطالية الأكثر شهرة، والمُعَدَّة جميعها وفقا للوصفات التقليدية التي يتقنها طُهاتنا.

اذهب إلى القائمة

Eataly Riyadh

Restaurants

Choose your favourite dishes from our extensive menu which includes all of the traditional Italian cuisine: from symbolic pasta and pizza dishes, to delicious meat, fish, and vegetable recipes, right up to delicious fried treats that can be enjoyed at lunch or dinner. But that’s not all: we also have a special breakfast menu and one that’s designed just for children!

Download the full menu

pizza

Our pizza is made following strict rules of age-old Neapolitan tradition. We use artisanal stone-ground flours, natural yeast and extra virgin olive oil and then bake it in our oven. The result is a pizza with a tall, soft crust, left to rise for at least 24 hours, and topped with high-quality, seasonal ingredients according to typical Italian tradition. Our pizza won the 2014-2015 UAE Best Pizza Award.

Go to the menu

pasta

You can taste one of the symbols of Italian gastronomy in the pasta restaurant. Our dishes are prepared with durum wheat pasta from Gragnano, where it is produced by the award-winning pasta factory Afeltra using high-quality semolina, then naturally dried and bronze-drawn. You’ll find it combined with more traditional Italian sauces such as tomato and basil, amatriciana (tomato and veal bacon), Bolognese (meat sauce) and arrabbiata (spicy tomato) sauces.

Go to the menu

Le Insalate

Calling them salads does not do them justice! Come and check out our healthy, colourful recipes for a light but very rich meal. A fun mix of vegetables, cereals, cheeses, meat and fish for those who love eating well with taste and careful attention.

Go to the menu

antipasti

Many tasty alternatives for starting your Italian meal in the best possible way. You can choose from hot and cold dishes, including cold cuts and cheeses, vegetarian recipes, fish specialties and fried delicacies. All genuine traditional Italian recipes prepared using high quality ingredients.

Go to the menu

sharing_platters

There’s nothing better than sharing food! That’s why we suggest our sharing platters, with generous portions for 2 people that have been crafted to allow you to sample some of the classics of Italian tradition: starters, cheeses, pizza, pasta, fried food and excellent meat.

Go to the menu

carne_pesce

We offer high quality raw or cooked meat and fish, which is served as an appetizer or a main course. Our sustainable seafood can be enjoyed as Carpaccio, baked, grilled or in a soup. Our meat, instead, is a careful selection of the best cuts of chicken, beef, veal and lamb: meatballs in tomato sauce, sliced fillet of beef, veal cutlet, Florentine steak (T-bone) and more, all accompanied by excellent side dishes.

Go to the menu

rosticceria

The realm for meat lovers, the Rotisserie offers a selection of appetizers, ready-made meals, sandwiches and roasted and spit-meat dishes, in particular chicken. A tasty corner where you can buy a delicious, quick meal.

kids menu

Kids menu is a rich selection of the most popular Italian dishes for the youngest, from pasta with simple and genuine sauces to pizza, from mozzarella to chips and piadina. Eataly is the ideal place for the whole family!

Go to the menu

Breakfast menu

Sweet or salty? Tasty or healthy? At Eataly breakfast is the way you want: you can find all that is good from croissants to eggs of all kinds, from yoghurt to sandwiches, up to salumi e formaggi. Start the day off on the right foot!

 

Go to the menu

Business lunch

Eataly is also the ideal place for a high quality business lunch. You can choose between two fixed price menus and sample some of the most famous Italian specialties, all made by our chefs according to traditional recipes.

Go to the menu